الارشيف / أخبار المغرب / كود

سلطات ولاية البيضاء تحتجز مصورا ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كود : عبد الواحد ماهر//

تحاول سلطات ولاية جهة الدار البيضاء سطات التستر على حادث مصرع عامل بناء لقي مصرعه صباح اليوم الثلاثاء داخل ورش « المسرح الكبير » الذي سبق أن قدم أمام أيدي الملك محمد السادس وتجري أشغال إنجازه قبالة مقر ولاية الجهة بمركز المدينة.

وحسب مصادر »كود » فإن العامل القتيل يشتبه ان يكون قاصرا،وقد تدخل عمال الورش،بإيعاز من سلطات الولاية لاحتجاز المصور الصحفي الزميل عبد الحق خنيفة داخل الورش وتم تجريده من وسائل عمله المهنية بعدما تسلل إلى داخل الورش والتقط صورا لعامل البناء الذي لقي مصرعه.

واتصلت « كود » بالمصور الصحفي عبد الحق خنيفة،فأكد أن عمال الورش يحاصرونه داخل الورش وانهم قاموا بتعنيفه بعدما جردوه من آلة تصويره ومنعوه من مغادرة المكان بدعوى أن أمر اعتقاله صادر من مسؤول رفيع المستوى في مقر ولاية الجهة التي يطل مباشرة على الورش .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سلطات ولاية البيضاء تحتجز مصورا ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا