الارشيف / أخبار المغرب / كود

مجلس مدينة كازا يتجه لمراجعة عقود ...

  • 1/2
  • 2/2

كود : عبد الواحد ماهر//

قرر المكتب المسير للمجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء الشروع في اشغال مراجعة العقدة المبرمة مع شركة « ليدك » المفوض لها تدبير قطاعات التطهير السائل والماء والكهرباء والإنارة العمومية وذلك بناء على قرار لجنة التتبع المنعقدة خلال الشهر المنصرم، على أن يتم تشكيل لجنة تقنية رئيسية وانعقادها مرتين حيث ينتظر أن تكون العقدة المراجعة جاهزة الصيف المقبل .

كماتدارس مجلس مدينة الدار البيضاء،في اجتماع لمكتبه المسير أمس الإثنين ترأسه العمدة الوزير عبد العزيز العماري من حزب العدالة والتنمية ،اجتماع لجنة تتبع التدبير المفوض لشركة نقل المدينة، والتي لم تنعقد منذ سنة 2008، حيث تمت المصادقة على نظام داخلي للجنة، كما تم الاطلاع على حصيلة تنفيذ متطلبات عقد التدبير المفوض بما مكن من تقييم تنفيذ كل طرف لالتزاماته التعاقديّة، وقد تقرر إنجاز افتحاص للحصيلة في غضون ثلاثة شهور المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجلس مدينة كازا يتجه لمراجعة عقود ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا