الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

طبيبة بآسفي تتواطأ مع صاحب صيدلية لا بتزاز المرضى

أحمد اركيبي

كشفت مصادر لموقع “نون بريس” عن ما وصفتها بظاهرة الابتزاز الممارسة بمستشفى محمد الخامس بآسفي ، في غياب الحسيب والرقيب وصمت الجهات المعنية، بالرغم من النداءات المتكررة المطالبة بوضع حد للفساد المستشري بالمستشفى المذكور.
واستنكرت نفس المصادر متاجرة طبيبة للعيون تعمل بذات المستشفى في آلام المرضى، من خلال إجبارهم على شراء المنتجات الطبية من صيدلية معينة داخل المدينة بثمن يضاعف الثمن الحقيقي للمنتج بعشرات المرات الأمر الذي يعكس حالة التواطؤ الحاصل بين الطبيبة وصاحب الصيدلية .
واعتبرت ذات المصادر أن جميع مرضى العيون المقبلين على عمليات جراحية بذات المستشفى يتعرّضون للكثير من أعمال الخداع على يد نفس الطبيبة التي تصرّ على منتج الصيدلية المذكورة ،الأمر الذي يفسره زوار المستشفى بكون الطبيبة تحصل نسبة معينة من أرباح  المنتجات الطبية وذلك في اطار صفقة بينها وبين صاحب الصيدلية  .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طبيبة بآسفي تتواطأ مع صاحب صيدلية لا بتزاز المرضى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا