الارشيف / أخبار المغرب / كود

بنكيران يستقبل ممثلي الشبيبات ...

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط /////

عبّر عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة عن استعداده لدعم تمثيلية الشباب داخل مجلس النواب، داعيا مسؤولي الشبيبات الحزبية الذين اجتمع بهم مساء أمس الاثنين، إلى صياغة مقترحاتهم والتواصل بشأنها مع الأحزاب السياسية.

واعتبر بنكيران حسب مصدر حضر الاجتماع، أنه لا يمكن أن يكون ضد أي مقترح يرمي إلى التمكين السياسي للشباب، وتعزيز حضورهم داخل المؤسسات المنتخبة.

وبخصوص المجلس الاستشاري للشباب والعمل الجمعوي، أكد بنكران لمسؤولي الشبيبات الحزبية، أن المجلس الحكومي لم يتدارس بعد مشروع القانون المنظم للمجلس، مرحبا بكل المقترحات والمذكرات.

إلى ذلك خص بنكيران رئيسة منظمة شبيبة العدالة والتنمية نجوى كوكوس بلباقة في الحديث، حيث اصر على أن تجلس بالقرب منه خلال الاجتماع، وأهداها في أخر اللقاء قنينة عطر مصنوعة بتركيا.

وحضر الاجتماع المذكور مسؤولي شبيبات أحزاب العدالة والتنمية والاستقلال والأحرار والاصالة والمعاصرة والحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري، والتقدم والاشتراكية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنكيران يستقبل ممثلي الشبيبات ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا