الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

وفد من "الخارجية" يبحث في العاصمة البريطانية…

لندن – اليوم

وصل الى العاصمة البريطانية، لندن، وفد من وزارة الخارجية الفلسطينية  في زيارة تستمر اربعة ايام، وذلك للتباحث في امور استراتيجية مع الحكومة البريطانية.

ويترأس الوفد مساعدة الوزير للشؤون الاوروبية/ مسؤوله دائرة الشؤون الاوروبية في وزارة الخارجية الفلسطينية، السفيرة أمل جادو، يرافقها مدير عام التعاون الدولي المستشار اول عماد الزهيري.

 وتتضمن الزيارة عدد من الاجتماعات في وزارة الخارجية البريطانية، سيتم التباحث فيها حول عدة امور، اهمها عملية السلام في الشرق الاوسط والمواقف الدولية  والعلاقة الثنائية الفلسطينية البريطانية، اضافة الى تأثير الصراعات الاقليمية على القضية الفلسطينية. وسيلتقي الوفد مع عدد من البرلمانيين البريطانيين في مبنى البرلمان ليوجز لهم الاوضاع على الارض.

واستهل الوفد زيارته في اجتماع استضافة السفير الفلسطيني لدى المملكة المتحدة مانويل حساسيان، اليوم الثلاثاء في مقر السفارة الفلسطينية، شارك فيه مندوبون من جمعيات الصداقة البريطانية والمنظمات غير الحكومية ومجموعة اصدقاء فلسطين من حزب العمال.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد من "الخارجية" يبحث في العاصمة البريطانية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا