الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

“تفعفعات” تخاصم “مزوار” مع التلفزة المغربية باعتذاره عن المشاركة في برنامج 90 دقيقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

زنقة 20 . الرباط

أعلنت قناة ميدي1 تيفي أن صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار اعتذر في آخر لحظة عن المشاركة في الحلقة المقبلة من برنامج “90 دقيقة للإقناع” الذي يبث كل خميس على نفس القناة.

وأعلن مقدم البرنامج “يوسف بلهايسي” على صفحته الفايسبوكية عن اعتذار مزوار في آخر لحظة معلقاً بالقول “السيد صلاح الدين مزوار اعتذر في اخر لحظة عن المشاركة في برنامج 90 دقيقة للاقناع هذا الخميس، نتمنى ان يكون المانع خيرا”.

متتبعون اعتبروا أن آخر ظهور لمزوار على القناة و التصريح الذي سخر منه المغاربة عندما ذكر عبارة “فعفعة” الوزيرة السويدية منه في اتصال هاتفي بين الطرفين هو ما جعل مزوار يمتنع عن الحضور للبرنامج.

وعن ظروف “فعفعة” مزوار قال الوزير الحالي في تصريح لبرنامج على نفس القناة إنه كان يقصد بكلمة “تفعفعات” “الإنفعال” واستعمل الكلمة الغلط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن “تفعفعات” تخاصم “مزوار” مع التلفزة المغربية باعتذاره عن المشاركة في برنامج 90 دقيقة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا