الارشيف / أخبار المغرب / كود

قطاراتنا … بعد التأخيرات المتكررة ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كود: الدار البيضاء//

وجد ركاب عربة للقطار المكوكي السريع الرابط بين القنيطرة والدار البيضاء، بعد زوال اليوم الثلاثاء، أنفسهم مجبرين على العدول عن استعمال “مرحاض القطار” والاستئناف عن قضاء حاجتهم الطبيعية لحين الوصول آلى البيضاء.

ومنذ انطلاق القطار من محطة الرباط المدينة ظل سكان عربة مكيفة يشتمون رائحة البول والغائط معتقدين في البداية أن الامر يتعلق بتهيئة الوأد الحار جنب مجرى السكة الحديدية في الرباط، لكن مع مرور الوقت اكتشفوا أن الرائحة النتنة مصدرها مرحاض للقطار بالدرجة الثانية التي يكلف سعرها أربعين درهما لتذكرة الرحلة.

وأثارت الوضعية المزرية (انظر الصورة) التي توجد عليها إحدى عربات القطار المكوكي السريع استياء مسافرين كان بعضهم متجهين لمطار محمد الخامس فيما أجبر آخرون على استئناف قضاء حاجتهم الطبيعية لحين مغادرة القطار الكريه الرائحة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قطاراتنا … بعد التأخيرات المتكررة ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا