الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات إلى…

الناظور- كمال لمريني

أحبطت عناصر الجمارك المرابطة في المعبر الحدودي الوهمي لبني أنصار المتاخم لمدينة مليلية المغربية المحتلة، الثلاثاء، محاولة تهريب 14 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت في طريقها إلى المدينة السليبة.

وذكر مصدر مطلع ل" اليوم"، أن كمية المخدرات المحجوزة كانت مخبأة داخل سيارة أجنبية من نوع "ميرسديس 270"، وموزعة على 27 صفيحة.

وأضاف المصدر ذاته، أن السيارة كان يقودها شاب يبلغ (30 عاما)، جرى ضبطه أثناء إخضاع سيارته لعملية التفتيش ليتبين أنها تحوي كمية المخدرات المذكورة.

وأنجزت مصالح الجمارك محضر في الموضوع، في ما تم إحالة المعني بالأمر على الشرطة القضائية بالناظور، من اجل استكمال عملية البحث والتحقيق في انتظار تقديمه إلى النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية في الناظور، من اجل المنسوب إليه.

ونجحت نفس العناصر الجمركية، امس الاثنين، في احباط محاولة تهريب 12 كلغ من مخدر الشيرا كانت في طريقها الى مدينة مليلية المغربية المحتلة، والتي جرى ضبطها لدى مواطن اسباني كان برفقة أسرته المقيمة في مليلية السليبة41 صفيحة  والتي كانت في طريقها الى شخص يقيم في مدينة مليلية المحتلة. جيدة، في حين أن الباقي في طور التحسُن بناءً على خطة عمل تهدف إلى تأهيل مجموع القنصليات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات إلى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا