الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

‘بـيرو’ يعترف بفَشَلِه وزيراً بعد الغاء هولندا لاتفاقية الضمان الاجتماعي مع

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

اعترف “أنيس بيرو” الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، لأول مرة بفَشَله فيملف يهم الجالية وهو المتعلق بالضمان الاجتماعي لمغاربة هولندا.

وكشف “بيرو” عن سر فشله، خلال جلسة برلمانية، مُرجعاً الأمر الى “إقحام ملف الصحراء هو سبب تعليق العمل بالاتفاقية بين البلدين”.

وحسب مسار “بيرو” الوازري، فان الأخير فشل فشلاً دريعاً في اعداد سياسة استراتيجية في مجال الهجرة، تروم الى الحفاظ على مكتسبات مغاربة أوربا الاجتماعية، ما يكشف هرولته نحو الاستوزار قبل أي برنامج عمله على رأس الوزارة.

وكان “بيرو” قد كشف عنفشله بقبة البرلمان في رده على إحاطة طارئة في جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدها مجلس النواب، أول أمس الثلاثاء، بعدمفواضات عقيمة، غابت فيها كاريزما الوزير وقوة الترافع قبل أن تُفاجأ الحكومة الهولندية وزارة “بيرو” بتعليق العمل بالاتفاقية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ‘بـيرو’ يعترف بفَشَلِه وزيراً بعد الغاء هولندا لاتفاقية الضمان الاجتماعي مع المغرب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا