الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

دينا حايك تؤكد نجاح "حطيتك براسي" وتفخر…

  • 1/2
  • 2/2

بيروت - ميشال حداد

أكدت الفنانة اللبنانية دينا حايك أنها كانت تسعى دائمًا للتعاون مع الفنان حاتم العراقي، وقد تحقق أخيرًا خلال أغنية "حطيتك براسي"، والتي لاقت إعجابها وقررت أن تراهن عليها.

وأوضحت حايك، في حوار مع " اليوم"، أنها تعتز بذلك التعاون الذي وجد طريقه نحو التفاعل مع الناس، وأن رهانها كان صائبًا وإيجابيًّا، لأن العمل كان متقنًا من حيث الشكل والمضمون، وأنها تستفيد قدر المستطاع من الوقت كي تخرج بنتيجة مهمة قادرة على خدمة أحلامها وتكون إضافة قوية لمسيرتها الفنية.

وأضافت أن التعاون مع المخرج وليد ناصيف في فيديو كليب الأغنية كان ممتعًا، وأنها اختارته وشركة "لايف ستايل" وحصدوا التوفيق في الاختيار؛ لأن النتيجة كانت ممتازة وقريبة من روحية الأغنية، لاسيما وأنه اعتمد على رؤية قريبة من الناس وليست معقدة، وهو الأمر الذي تميل إليه فهي تُصِر على البساطة في خطوطها العريضة.

وتابعت الفنانة اللبنانية: الكليب يحقق منذ أسابيع أعلى نسبة مشاهدة، وهي الناحية التي تنطبق على رواج الأغنية التي لامست الناس وتفاعلوا معها، ولاشك أن ما جرى يفرحني كثيرًا ويدفعني إلى المزيد من الإنجازات المماثلة على مستوى النوعية.

ورفضت حايك الغوص في تفاصيل تجربتها الماضية مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، مؤكدة سعادتها بالعمل مع "لايف ستايل" التي تعاملت معها في أكثر من عمل غنائي، مضيفة: من المهم أن يعثر الفنان على ما يريد من فن وإبداع واهتمام من الجهة المنتجة، وأنا أعيش تلك الجوانب الآن وأشعر بالراحة، ويكفي أن اقدم عملاً غنائيًّا مهمًا يلقى إعجاب الآخرين بدلاً من أعمال عدة غير جيدة، وهنا أكون راضية عن خطواتي وتعاوني مع المؤسسة الإنتاجية؛ لأن الهدف هو النجاح المشترك وليس المنفرد.

وأشارت إلى أنها تجد نفسها في وضعية شاملة على مستوى الأنماط الغنائية ورفضت أن تكون محصورة في إطار محدد، مضيفة أنه من البديهي تقديم ما يليق بها لكن من دون حصر نفسها داخل نمط واحد، مع ضرورة عدم الخروج عن المسار الذي حصلت من خلاله على ثقة الناس، إلى جانب الرقي الذي تتمسك به.

وأضافت النجمة اللبنانية أنها تميل إلى التمثيل بشدة، لكنها في الوقت ذاته تفضل التمسك بالتأني كي لا تصطدم بأيّة عوائق قد تؤثر سلبًا على صورتها تحت الأضواء، وتابعت: التأني مطلوب لأن هناك نقلة من مجال إلى آخر ولو على سبيل التجربة، ومن المفترض ألا يكون هناك أي تسرع علمًا بأنني أملك الأساس الفطري على مستوى الموهبة، ولكن من جهة أخرى فإن الفيديو كليب يضيف إلى الفنان خبرة التمثيل، وكلها عوامل استفدت منها من أجل البوح بها في التوقيت المناسب، وربما تكون إطلالتي كممثلة من لبنان وليس بالضرورة من الخارج.
 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دينا حايك تؤكد نجاح "حطيتك براسي" وتفخر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا