الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

تساقط الثلوج يعيد الحياة إلى محطة أوكايمدن

هسبريس - و.م.ع

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 02:20

شهدت محطة أوكايمدن للتزحلق على الجليد بإقليم الحوز حركة سياحية جد هامة نهاية الاسبوع المنصرم، وذلك بفضل التساقطات الثلجية التي عرفتها المنطقة.

وحسب معطيات للسلطات المحلية بالإقليم، فإن هذه التساقطات الثلجية الهامة التي شهدها إقليم الحوز على العموم ومحطة أوكايمدن على الخصوص، جعلت المنطقة تسترجع حلتها البيضاء وبريقها السياحي، حيث ساهمت في خلق حركية ودينامية جد مهمة خلفت ارتياحا كبيرا لدى الساكنة المحلية، التي تراهن على موسم الشتاء لجلب المزيد من السياح المغاربة والأجانب، خاصة أولئك المولعين برياضة التزحلق على الجليد وخلق فرص اقتصادية لأرباب الفنادق ودور الايواء.

وأوضح نفس المصدر أن المنطقة عرفت زيارة ما يفوق 4000 زائر من خلال توافد 8500 سيارة خفيفة و54 حافلة للنقل المزدوج و880 دراجة نارية الى جانب 15 حافلة للنقل السياحي.

ونظرا لاستمرار التساقطات الثلجية والمجهودات المبذولة من حيث تنظيم السير وتحديد محطات وقوف السيارات، وكذا مراقبة المواد والمنتوجات الغذائية المعروضة، فمن المنتظر أن تعرف هذه المحطة ارتفاعا في عدد الزوار خلال الأيام المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تساقط الثلوج يعيد الحياة إلى محطة أوكايمدن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا