الارشيف / أخبار المغرب / كود

النيابة العامة المصرية تأمر بإعتقال ...

  • 1/2
  • 2/2

كود : أسماء غربي//

أصدر النيابة العامة المصرية أمرا بضبط وإحضار الراقصة المصرية شمس، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالسجن 10 سنوات، لاتهامها بإختطاف الطفلة غادة عادل من قرى الأطفال SOS بمدينة نصر فى القضية رقم 6961 مدينة نصر لسنة 2013 .
وفي نفس السياق أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام، قرارا بمنع الراقصة المصرية من مغادرة البلاد، ووضع اسمها على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، وذلك بناء على الطلب الذى تقدمت به دار sos للأيتام بمدينة نصر، على خلفية الحكم الصادر من محكمة الجنايات بسجنها 10 سنوات، لاتهامها باختطاف الطفلة غادة عادل من دار الأيتام.
وترجع الواقعة الي تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من مدير دار الهيئة المصرية لقرى الأطفال، يتهم فيه آلاء محمد عبد الرازق الشهيرة بالراقصة شمس، باختطاف الطفلة غادة عادل والبالغة من العمر عامين فى توقيت الواقعة، وذلك من دار الأيتام التابعة للهيئة المصرية لقرى الأيتام بعد أن تقدمت بطلب لتبنى الطفلة، وعندما علم رئيس دار الأيتام أنها تعمل راقصة رفض طلب المتهمة.
وعادت مرة أخرى وتقدمت بطلب استضافة الطفلة لمدة 48 ساعة فقط، وهو الأمر الذى وافقت عليه دار الأيتام وتم تسليم الطفلة إلى الراقصة شمس، بعد توقيعها على تحمل مسئولية الطفلة وإعادتها بعد انتهاء مدة الاستضافة، إلا أن تحريات النقيب إسلام عثمان معاون مباحث قسم أول مدينة نصر أكدت أن المتهمة رفضت إعادة الطفلة إلى دار الأيتام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النيابة العامة المصرية تأمر بإعتقال ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا