الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

السفير البريطاني يعلن أن لا يمكن ترك…

اليوم

رحّب السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن، بمبادرة وزارة السياحة تنظيم مؤتمر "التخطيط للنمو: السياحة في في عام 2016"، مشددا على أنه لا يمكن للعالم أن يترك وحدها في دحر الإرهاب وتعزيز السياحة والاقتصاد.وقال كاسن - خلال المؤتمر الذي يستهدف إلى تعزيز القطاع السياحي المصري حسبما أفاد بيان صادر عن السفارة البريطانية بالقاهرة مساء الثلاثاء- "إننا نرحب بهذه المبادرة الرائعة من قبل وزارة السياحة فلدينا مصالح متبادلة قوية في زيادة عدد السائحين في ".

وأضاف أن البريطانيين يحبون ويحبون زيارتها في العطلات، وفي الواقع هناك العديد من البريطانيين في اليوم فهم في الغردقة والأقصر ومرسى علم والقاهرة والإسكندرية وأسوان.. مشيرا إلى أنه لدى بريطانيا ومصر اهتماما كبيرا فيما يتعلق بإعادة تشغيل الرحلات إلى شرم الشيخ.

وأوضح السفير البريطاني أنه يعلم "كم هذا مهم من أجل صناعة السياحة وكذلك للاقتصاد ككل، لا يمكن للعالم أن يترك وحدها للتعامل مع هذه المشكلات، يجب أن نبقي الاقتصاد المصري قويا للتغلب على الإرهاب".وقال كاسن "إنه ولهذا السبب تتخذ بريطانيا وألمانيا وروسيا ودول أخرى خطوات ثابتة على أعلى مستوى بالتعاون مع الحكومة المصرية لجعل شرم الشيخ مثالا لأمن المطارات والطيران".

وأضاف السفير البريطاني "لقد أعطتنا الحكومة المصرية التزاما ممتازا ومهنية في مساعدتنا لتحقيق هذا، وتتفهم أن الأولوية الأولى لأي حكومة هي حماية مواطنيها. ولذلك فقد حققنا معا تقدما هائلا في الطريق لحل هذه المشكلة ولا تزال الاتصالات مستمرة على أعلى مستوى كل يوم لإنهاء هذا الطريق وإعادة تشغيل الرحلات في أقرب وقت ممكن."

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السفير البريطاني يعلن أن لا يمكن ترك… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا