الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

برشيد: ضبط قائد في أحضان متزوجة و تصويره عاريا

غ.د

لا يخلو يوم واحد إلا و تسمع فيه عن فضيحة جنسية وقعت في مكان معين و أصحابها تعرضوا للابتزاز بعد تصويرهم في وضعيات مخلة، و الأمر نفسه حصل مع قائد بملحقة الدروة بإقليم برشيد و الذي جرى ابتزازه من طرف شخصين و مطالبته ب30 مليون سنتيم مقابل عدم نشر صوره عاريا مع امرأة متزوجة.
و ذكرت مصادر إخبارية، أن القضية جرى اكتشافها بعدما تقدم القائد بشكاية إلى النيابة العامة ببرشيد يتهم فيها شخصين بابتزازه في المبلغ المذكور و أنه سيمنحهما مبلغ 4 ملايين سنتيم، و بعد الاستماع إليه ظن الكل أنه تم ابتزازه في قضية تتعلق بالسكن العشوائي أو غيره؛ قبل أن يتفاجؤوا بقصة أخرى بعد اعتقال المعنيين بالأمر أثناء عملية تسليم المبلغ المالي المتفق عليه.
و أضافت المصادر ذاتها، أنه أثناء الاستماع إلى المعنيين بالأمر تبين أن القائد ضُبط عاريا في أحضان زوجة أحدهما و تم تصويره على تلك الحالة قبل الشروع في ابتزازه في مبالغ مالية مهمة مقابل عدم نشر صوره و افتضاح أمره.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن برشيد: ضبط قائد في أحضان متزوجة و تصويره عاريا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا