الارشيف / أخبار المغرب / كود

شبيبات الاحزاب باغية الريع. بعد بنكيران تلتقي شباط

  • 1/2
  • 2/2

كود عبد ماهر كود /////

بعد أن التقاهم عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عاد حميد شباط زعيم حزب الاستقلال المعارض ليعقد مساء أمس الثلاثاء اجتماعا مع كتاب ورؤساء الشبيبات الحزبية.

ونقل مصدر حضر الاجتماع أن شباط تدارس شباط مع كل من قيادة شبيبات الاستقلال ،الاتحاد الدستوري ،الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،الأصالة والمعاصرة،الحركة الشعبية، و العدالة والتنمية مطالب الشبيبات الحزبية خصوصا الجدل المطروح في بقاء او الغاء لائحة الشباب البرلمانية.

أبدى شباط دعم حزبه لحضور الشباب في المؤسسات الدستورية، وفي مجلس الشباب .

وقال عباسي في تصريح لكَود إن الكتاب العامون لشبيبات الاحزاب الممثلة في البرلمان، عقدوا لقاء مع شباط مساء الثلاثاء بالمقر العام لحزب الاستقلال، مشيرا الى أن اللقاء يأتي في إطار لقاءات تواصلية سيعقدها المسؤولون الشباب مع الامناء العامين للاحزاب السياسية، لمناقشة قضايات تهم الشباب المغربي، وسبل دعم وتشجيع تمثيليتهم بمجلس النواب، من خلال الية اللائحة الوطنية.

وأوضح عباسي أن شباط عبر عن دعم حزب الاستقلال، لاستمرار اللائحة الوطنية، كآلية لادماج الشباب في العمل السياسي، مؤكدا للكتاب العامين للشبيبات الحزبية ان الغاء اللئحة الوطنية سيضع في وضع سيء امام الدستور وامام المنتظم الدولي وكل المهتمين بخطوات لتشجيع مشاركة الشباب في الحياة السياسية.

وأضاف مسؤول الشبيبة الاستقلالية، أن الاجتماع مع شباط، ستتبعه اجتماعات اخرى مع كافة الامناء العامين للاحزاب السياسية، وذلك تفعيلا لاقتراح رئيس الحكومة في هذا الصدد بعد الاجتماع الذي جمعه مع الكتاب الوطنيين للشبيبات الحزبية يوم الاثنين الماضي

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شبيبات الاحزاب باغية الريع. بعد بنكيران تلتقي شباط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا