الارشيف / أخبار المغرب / كود

الياس العماري يأمر بفتح تحقيق مع ...

  • 1/2
  • 2/2

كود احمد الطيب الرباط ///

قرر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الذي اجتمع مساء أمس فتح تحقيق داخلي مع مستشاري حزب الجرار على خلفية الاعتداءات التي شهدها مجلس مدينة الرباط خلال اجتماعه الأخير الأسبوع الماضي وكشفت مصادر مطلعة ان الياس العماري طالب هيئة الأخلاقيات بإجراء بحث جديد واتخاذ المتعين من التدابير التأديبية في حالة ثبوت تورط أحد من مستشاري حزبه في أعمال العنف في ذات السياق يستعد البام بمطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق حول الوضعية العقلية لعمدة الرباط محمد الصديقي الذي استفاد من تعويض عن تقاعد مبكر بعدما قبل بوضع شهادة تثبت عجزه العقلي في ملف التعويضات.

من جهته قال عمدة مدينة الرباط، محمد صديقي، عن حزب العدالة والتنمية، أنه بدأ يحضر الملف من أجل اللجوء إلى القضاء للمطالبة بفتح تحقيق في حقيقة ما يتم الترويج له من كونه “يعاني خللا عقليا”، استنادا إلى وثيقة طبية تم الترويج لها في الاعلام، والتي أثارها وروج لها مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي لمدينة الرباط. واوضح في تصريح لموقع حزبه لــ pjd.ma أنه لن يتراجع عن اللجوء إلى القضاء، واتهم جهات باستهدافه واستهداف الرباط واضاف”أنفي نفيا قاطعا أن أكون قد قدمت شهادة من هذا النوع إلى شركة “ريضال” كما أنفي أن أكون قد قدمت تلك الشهادة بعينها التي يتم الترويج لها على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية”. وأضاف “كما أنفي نفيا قاطعا أن أكون قد زرت طبيبا نفسانيا طيلة حياتي منذ ولادتي إلى الآن”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الياس العماري يأمر بفتح تحقيق مع ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا