الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

سحب شوكولاتة “سنيكرز” من الأسواق المغربية بسبب قطع بلاستيكية

إ ل

أعلنت المفوضية الأوروبية أن شركة “مارس” ستقوم بسحب منتجات “مارس، وسنيكرز، وميلكي واي مينز Milky Way Minis، وMiniatures وبعض انواع ماركة سيلبريشن Celebrations من 56 دولة حول العالم منها بعد العثور على قطع بلاستيك في بعض قوالب الشوكولاتة.

وقالت الشركة إنه تم العثور على قطعة بلاستيك طولها حوالي نصف سنتيمتر داخل أحد المنتجات، وقد أصدرت قرار السحب طواعية محذرة من احتمال تعرض الشخص الذي يتناول قطع شكولاتة فيها قطعة بلاستيك للاختناق.
وشملت قائمة الدول التي سيتم السحب منها بجانب ، الجزائر وأنجولا وأستراليا وبنجلاديش ومصر وغانا والهند وإيران والأراضي الفلسطينية المحتلة والأردن ولبنان والنرويج والسعودية وسويسرا وصربيا ونيبال وليبيا ومدغشقر والمالديف وموريشيوس وجنوب إفريقيا وسريلانكا والسودان وتايوان وتنزانيا وتونس وتركيا وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سحب شوكولاتة “سنيكرز” من الأسواق المغربية بسبب قطع بلاستيكية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا