الارشيف / أخبار المغرب / كود

شوفو الدواعش كيف كياكلو الثوم بفم ...

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

قال بلاغ لوزارة الداخلية الاسبانية أن الخلية المفككة يوم أمس الثلاثاء بكل من سبتة والناظور والتي إعتقل فيها أربعة أشخاص (ثلاثة في سبتة وواحد في منطقة فرخانة بالناظور)، كانت تبحث عن أشخاص لتجنيدهم لصالح داعش وإرسالهم لبؤر التوتر.

وبالاضافة إلى تجنيد الدواعش فإن الخلية التي كانت تستهدف زعزعة إستقرار إسبانيا والمغرب، كانت تبحث عن أشخاص ليقوموا بهذا الدور، يعني المعتقلين غير غادي يتفرجوا ويخليو المغرر بهم يمشيو يتفركعو فبلاصتهم بدعوى أنهم غايدخلوا الجنة.

وزاد البلاغ أن أحد المعتقلين الاربعة كان قد تلقى تدريبا في أفغانستان وهو ما أشار له أيضا وزارة الداخلية المغربية، لكن بلاغ الاسبان يضيف أن هذا الشخص الذي يعتبر زعيم الخلية، تدرب على كيفية صنع المتفجرات، يعني السيد كان غايوجد المتفجرات للانتحاريين والمغرر بهم سواء كانوا براهش ولا كبار لا فرق غادي يمشيو يفركعو راسهوم ويقتلوا ناس أبرياء ماعندهوم حتى ذنب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شوفو الدواعش كيف كياكلو الثوم بفم ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا