الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

الـPJD: ‘بنكيران التقى بالياس العُماري احتفالاً بـ’عيد الحُب’ وليس للتحالف في الحكومة المقبلة’

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

اعتبرت بوابة حزب ‘العدالة والتنمية’ أن ما نشرته صحيفة ‘الصباح’ حول لقاء جمع كل من ‘عبد الاله بنكيران’ و ‘الياس العماري’ من أجل الاعداد للتحالف في الحكومة المقبلة، أمرٌ ليس صحيحاً، مضيفة أن ‘بنكيران’ صرح لبوابة حزبه، أنه لم يلتقي بـ’الياس العماري’ سوى ‘احتفالا بعيد الحب’ وفي لقاء ثاني انعقد بمقر رئاسة الحكومة يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري والذي جمع الأمناء العامين للأحزاب السياسية التي تملك فرقا برلمانية بمجلس النواب’.

وكانت صحيفة ‘الصباح’ قد نشرت ما مفاده أن ‘بنكيران’ التقى بـ’الياس العماري’ لعرض تحالف مشترك في الحكومة المقبلة، وهو الخبر الذي حمل تعليقات ساخرة وانتقادات واسعة من قبل المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين الأمر ‘ضحكٌ من السياسيين على ذقون المغاربة’.

وتُضيف البوابة الاخبارية لحزب ‘العدالة والتنمية’ أن ‘بنكيران’ ينفي نفيا قاطعا ومطلقا كل ما ورد في المقال ويعتبره محض افتراء وكذب وبهتان”.

ووصف “بنكيران” ما كتبته “الصباح” بـ”الأسلوب البئيس والمنحط الذي أصبح نهجا ثابتا لهذه الجريدة منذ مدة ضد الحزب لحسابات لا تخفى”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الـPJD: ‘بنكيران التقى بالياس العُماري احتفالاً بـ’عيد الحُب’ وليس للتحالف في الحكومة المقبلة’ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا