الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

صور . مواطنون يفضحون خرجات “الرباح” الفايسبوكية و يتكفلون بإزاحة الثلوج عن طرقاتهم النائية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

زنقة 20 . الرباط

كشف مجموعة من المواطنين في دواوير “تافكة” جماعة زرقطن بإقليم الحوز عن زيف الخرجات الفايسبوكية والتي أسموها بالدعايات الفارغة لوزير التجهيز والنقل “عزيز الرباح” بعد قيامه بتوثيق زيارة له لأحد الطرقات ووقف على عملية إزاحة الثلوج على الطرق ونشرها عبر حسابه على الفايسبوك.

tal

واعتبر ذات المواطنين أن ساكنة جماعة “زرقطن” مثال على إهمال السلطات والأجهزة التابعة لـ”الرباح” وهو الأمر الذي دفعها للعمل على إزاحة الثلوج على طرقاتها الوعرة والنائية في الجبال بوسائلها اليدوية البسيطة في ظروف مناخية صعبة وقاسية.

tall

وطالب ذات المعنيين من وزارة التجهيز أن تقوم بزيارة المنطقة التي اعتبروها منسية وغير موجودة في أجندة “الرباح” والعمل على فط العزلة القاتلة في ظل الظروف الطبيعية القاسية خاصة في فترة تساقط الثلوج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صور . مواطنون يفضحون خرجات “الرباح” الفايسبوكية و يتكفلون بإزاحة الثلوج عن طرقاتهم النائية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا