الارشيف / أخبار المغرب / كود

شنو كيطرا ملي كتحيد من بورطابلك؟

  • 1/2
  • 2/2

يعتبر الفيسبوك واحدا من التطبيقات الأكثر تحميلا على نظامي التشغيل و ، إلا أن الكثير من مواقع التكنولوجيا المتخصصة انتقدت التطبيق لأسباب عديدة.

من أهم هذه الأسباب الاستنزاف السريع لطاقة البطارية، حيث واجهت شركة الفيسبوك العام الماضي اتهامات باستخدام حيل خفية ليبقى التطبيق نشطا، حتى عندما لا يتم استخدامه. واعترفت شركة الفيسبوك بوجود خطأ ما يتسبب في هذا الأمر، وقالت إنها قامت بإصلاحه، ولكن ظل التساؤل حول تأثير التطبيق على عُمر البطارية قائما بالنسبة لهواتف .

وأدت مخاوف مماثلة بشأن تأثير التطبيق على عمر البطارية في هواتف ، لاكتشاف حقيقة أن حذف التطبيق يوفر ما يصل إلى 20% من عُمر البطارية.

بعدذاك استمرت التساؤلات لمعرفة ما إذا كان نفس الشيء ينطبق على مستخدمي . وبالفعل تم اكتشاف أن إلغاء الفيسبوك والتحول إلى سفاري على هواتف ، يمكنه توفير ما يصل إلى 15% من عُمر بطارية ، علاوة على المساحة الكبيرة التي يشغلها التطبيق في ذاكرة الهاتف، والتي يمكن أن تصل إلى 500 ميغابايت.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شنو كيطرا ملي كتحيد فيسبوك من بورطابلك؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا