الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

مصادر تنفي تواطؤ طبيبة بآسفي مع إحدى الصيدليات وتؤكد على نزاهتها ونشاطها الخيري الدؤوب

سكينة ناصح

نفت مصادر مطلعة من مستشفى محمد الخامس بآسفي، ما تم ترويجه من أخبار، والتي تفيد بأن طبيبة عيون بذات المستشفى تجبر المرضى على شراء المنتجات الطبية من صيدلية معينة داخل المدينة بسعر مضاعف.
وأوضحت مصادر “نون بريس” أن الطبيبة المذكورة معروفة بنشاطها الدؤوب في المجال التطوعي، مشيرة إلى أنها تجري فحوصات طبية لحوالي 50 مريضا في اليوم الواحد دون كلل أو تعب، والهدف من ذلك هو إرضاء المرضى وضمان سلامتهم.
وحسب المصادر ذاتها، فإن هذه الطبيبة تقدم فحوصا مجانية وتطوعية في الحملات الطبية التي تقودها، كما تعد الطبيبة الوحيدة التي أدخلت تقنيات جديدة ومتطورة إلى قسم طب وجراحة العيون بالمستشفى المذكور.
هذا، وأكدت مصادرنا أن الطبيبة لا علاقة لها بالصيدلية الموجودة بالمدينة، وليست مسؤولة عن زيادة ثمن الأدوية.
لذلك فموقع “نون بريس” يتقدم بهذا البيان التوضيحي للرأي العام، درءا لأي لبس أو سوء فهم قد يحدث، أو توظيف مغرض، ويعتذر للطاقم الطبي بالمستشفى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصادر تنفي تواطؤ طبيبة بآسفي مع إحدى الصيدليات وتؤكد على نزاهتها ونشاطها الخيري الدؤوب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا