الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

مفاجأة غير متوقعة بشأن بطل “فيديو الزفت”

ي.ش

شكلت محاكمة عبد الرحمان المكراوي أو كما يطلق عليه بطل “فيديو الزفت” اليوم الأربعاء بالمحكمة الابتدائية بآسفي، مفاجأة للحاضرين بالجلسة، بعد أن تقدمت النيابة العمومية وهيأة الدفاع بملتمس كتابي طالبين من خلاله إيقاف سريان الدعوة العمومية.

وووفق ما أوردته بعض المصادر الإعلامية، فقد اعتبر الحاضرون بهذه الجلسة، التقدم بهذا الالتماس من طرف النيابة العامة سابقة خاصة وأن لهذه الأخيرة دورا معروفا يتمثل في عدم مساندتها للشخص المحاكم.

هذا في الوقت الذي قررت فيه المحكمة تأجيل النظر في الملف إلى تاريخ 9 مارس المقبل لأجل النطق بالحكم في قضية عبد الرحمان المكراوي التي أثارت ضجة واسعة أخيرا، بالمغرب.

جدير بالذكر، أن قضية بطل “فيديو الزفت”، قد أثيرت حينما ظهر المكراوي في مقطع فيديو وهو يفضح الطريقة التي تم بها تعبيد إحدى الطرق بجمعة اسحيم، ليتم بعد ذلك اعتقاله وإطلاقه في حالة سراح بعد متابعته من رئيس بلدية جمعة سحيم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مفاجأة غير متوقعة بشأن بطل “فيديو الزفت” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا