الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

أمن سطات يوقف سجينا هاربا متنكرا في زيّ نسائي

إبراهيم الحافظون من سطات

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 18:07

أفلحت عناصر الشرطة الولائية بسطات، مؤازرين بباقي ممثلي المصالح الأمنية، عصر اليوم، في توقيف نزيل بسجن "علي مومن"، والمعتقل على ذمة الاعتقال الاحتياطي، بعد هروبه من نافذة الحافلة التي تقل السجناء من محاكم سطات، إلى إصلاحية "علي مومن" نواحي المدينة.

وأفادت مصادر هسبريس بأن وقائع فرار السجين "ع،ح"، المتابع بتهمة السرقة الموصوفة والاحتجاز والاختطاف، تعود إلى مساء أمس حين كانت الحافلة تقل السجناء إلى المصلحة المذكورة، إلا أن السجين نفذ عملية الهروب بالقفز من إحدى نوافذ الحافلة، وإطلاق ساقيه للريح في اتجاه مجهول .

الحادث استنفر مختلف العناصر الأمنية، حيث جرى الاهتداء إلى السجين الفار على مستوى حي سيدي عبد الكريم، متنكرا في جلباب نسائي، بني اللون ، حصل عليه من أمام أحد المنازل، وسار متكئا على عصا لإيهام العناصر الأمنية بأنه امرأة عجوز.

وترصدت عناصر الشرطة المعتقل الفار، وألقت القبض عليه، حيث جرى نقله إلى مقر ولاية الأمن، ومن المنتظر أن ينقل إلى مستشفى الحسن الثاني من أجل تلقي الإسعافات الأولية، بسبب إصابته بجروح في ساقه الأيسر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمن سطات يوقف سجينا هاربا متنكرا في زيّ نسائي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا