الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

عبد الرحمان كاشف الزفت المغشوش يخرج إلى الاحتجاج في قضية أخرى

  • 1/2
  • 2/2

 

مراسلة : يوسف الإدريسي

شارك عبد الرحمان المكراوي بطل الزفت والفساد في وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء 24 فبراير 2016  أمام عمالة سيدي بنور إلى جانب عائلة محمد الشملالي الشاب المجاز المعطل والمضرب عن الطعام لأزيد من 15 يوما احتجاجا على غلق مؤسسته التعليمية من طرف قائد جماعة الواليدية التابعة ترابيا لإقليم سيدي بنور.

وكان محمد الشملالي قد دخل في إضراب عن الطعام عقب إقدام السلطة المحلية بحضور قائد الواليدية على غلق أبواب مؤسسته التعليمية الخاصة بالتعليم الأولي، بالرغم من استيفائه لكل الشروط وسلك كل المساطر واحترامه للقانون الجاري به العمل في هذا الصدد كما صرحت بذلك زوجته، ما جعل آباء وأولياء تلاميذ ذات المؤسسة يجوبون شوارع المدينة في مسيرة حاشدة تفاعل معها المواطنون.

وفي سياق متصل، كشفت زوجة الشملالي عن تدهور الحالة الصحية لزوجها أمام صمت مريب للمسؤولين الذين تجاهلوا الأمر بشكل يثير الاستفهام، تضيف المتحدثة قبل أن تتوجه بالنداء والاستغاثة إلى كل الشرفاء لإنقاذ أسرة يهددها التشرد والضياع. 

هذا، وأعلنت العديد من الهيآت الحقوقية والنقابية والجمعوية والسياسية عن تضامنها المطلق مع قضية الشملالي التي وصفتها في بيان لها ب "العادلة" كما أشارت في ذات البيان كونها ستنخرط في معارك احتجاجية سلمية حتى نيل المتضرر حقوقه كاملة غير منقوصة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عبد الرحمان كاشف الزفت المغشوش يخرج إلى الاحتجاج في قضية أخرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا