الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

زوج يضع حدا لحياة لزوجته خنقا بالمضيق

أحمد موعتكف من تطوان

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 22:25

عثر عشية اليوم الأربعاء على جثة إمرة في عقدها الثالث، كانت تدعى قيد حياتها "راندة داداش"، داخل منزلها الكائن بحي الاستقلال بمدينة المضيق.

مصادر هسبريس أكدت أن الهالكة كانت تسكن مع زوجها في الطابق الأرضي لمنزل أسرتها، التي لاحظت غيابها لمدة يومين، لتقوم والدتها بطرق الباب للاستفسار عن غيابها، ففتح لها الزوج لتجد ابنتها جثة هامدة.

المصادر ذاتها أكدت أن الضحية لقيت حتفها منذ يومين، لكن الزوج لم يقم بالإبلاغ عن وفاتها، مفضلا البقاء في المنزل إلى جانبها.

عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن المضيق وعناصر الشرطة العلمية انتقلت إلى عين المكان مباشرة بعد إخبارها بالحادث، لإجراء تحرياتها بخصوص الموضوع. كما قامت العناصر الأمنية بإيقاف الزوج واقتياده إلى مفوضية الأمن من أجل تعميق البحث معه في الحادث، ليعترف بفعله الجرمي .

فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد السادس بالمضيق، من أجل تشريحها تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ساعة وقوع الجريمة وظروفها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زوج يضع حدا لحياة لزوجته خنقا بالمضيق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا