الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

مقتل 14 من الحوثيين وقوات صالح في…

صنعاء ـ اليوم

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية، مساء اليوم الأربعاء، بمقتل 14 من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز، 275 كيلومتراً جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر إن الحوثيين وقوات صالح شنوا هجوماً مصحوباً بقصف مدفعي على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق متفرقة بالمحافظة "لكنهم تراجعوا بعد مواجهات عنيفة مع المقاومة والجيش الوطني".

وأضافت المصادر أن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين غرب تعز، على اثر قصف مدفعية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتعزيزات عسكرية تابعة للحوثيين وقوات صالح .

وأشارت المصادر إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنا من أسر اثنين من الحوثيين وقوات صالح في جنوبي تعز، فيما استقدم الحوثيون وقوات صالح تعزيزات عسكرية لتعزيز مقاتليهم في غربي المدينة.

وبحسب المصادر، أسفرت تلك المواجهات عن مقتل أحد مقاتلي المقاومة الشعبية والجيش الوطني وإصابة سبعة اخرين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل 14 من الحوثيين وقوات صالح في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا