الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

أمن تارودانت يوقف متورّطَين في السرقة والكحول

رشيد بيجيكن

الخميس 25 فبراير 2016 - 04:30

تمكنت مصالح الشرطة بمنطقة أمن تارودانت، يوم الأربعاء، من إيقاف شخص ينشط في مجال صنع مسكر ماء الحياة (الماحيا)، كان بصدد إعداد مصنع سري لإنتاج هذه المادة المسكرة، وحُجزت لديه معدات ومواد طبيعية تُستعمل في تحضير "الماحيا"، وكشف التحقيق معه، وفق مصدر أمني، أنه مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والسرقة الموصوفة.

وفي سياق مواصلة العمليات الأمنية التي تُباشرها مختلف المصالح التابعة لمنطقة أمن تارودانت، الرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، أورد مصدر أمني أن تدخّلا ثانيا لهذه المصالح تمكنت خلاله من شخص آخر، متورط في اقتراف العديد من السرقات المشدّدة من داخل السيارات، والمقترنة بظروف الليل.

ووضعت عناصر مصلحة الشرطة القضائية بمنطقة أمن تارودانت الموقوفين رهن إشارة البحث تحت الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهما، حول التهم المنسوبة إليهما، قبل تقديمهما أمام العدالة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمن تارودانت يوقف متورّطَين في السرقة والكحول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا