الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

توزيع مساعدات لمواجهة البرد بضواحي تزنيت

رشيد بيجيكن

الخميس 25 فبراير 2016 - 05:42

في إطار التدابير المُفعّلة بضواحي تزنيت، الرامية إلى مواجهة موجة البرد، والتخفيف من معاناة الساكنة بالمناطق النائية، أشرف سمير اليزيدي، عامل إقليم تيزنيت، على عملية توزيع مواد غذائية وأغطية على عدد من الأسر المعوزة بدوار "تكضيشت"، كما تم الاطلاع على سير الحملة الطبية التي تُنظمها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، وتستفيد منها الساكنة المحلية.

وزار عامل الإقليم، والوفد المرافق له، المدرسة العتيقة بدوار "تريكت"، حيث تسلّم طلبتها، بمعية ساكنة الدوار، إعانات تتكون أساسا من مواد غذائية وأغطية. كما تفقد المسؤول ذاته مرافق المركز السوسيو رياضي بجماعة "أملن"، واطلع على مختلف برامجه وأنشطته، ليشرف على تسليم شواهد تقديرية وجوائز للمتميزين في مختلف الأنشطة الاجتماعية والرياضية التي نظمها المركز. كما جرى تسليم بعض التجهيزات الرياضية لفائدة هذا المرفق الاجتماعي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن توزيع مساعدات لمواجهة البرد بضواحي تزنيت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا