الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

أمن طنجة يُوقف نشّالا يستعمل دراجة نارية

هسبريس من طنجة

الخميس 25 فبراير 2016 - 08:43

تمكنت المصالح الأمنية بطنجة من إيقاف شخص يستهدف المواطنين بالسرقة عن طريق نشل ممتلكاتهم باستعمال دراجة نارية، وذلك على مستوى شارع محمد الخامس.

وقد تم إيقاف المتهم، (م.د) من مواليد 1995 بسطات، في حالة تلبّس، حيث تبين أنه كان موضوع شكايات عدة، في حين لازال البحث جاريا عن شريكٍ له في العمليات بعد أن تمّ تحديد هويته.

وعلى مستوى الشارع الرئيسي نفسه، تمكنت المصالح الأمنية من إيقاف شخص يلقب بـ"التشينو" (مواليد 1990 بوزان)، كان يستهدف ضحاياه عن طريق "الخنق" بهدف السرقة رفقة شريك له، حيث أسفرت عملية البحث عن حجز مجموعة من الهواتف ومبلغ مالي متحصل من السرقة، بينما تمّ تحديد هوية الشريك الذي لازال في حالة فرار.

وكانت عمليةٌ أمنية قد أسفرت، أول أمس، عن إيقاف 200 شخص بينهم 120بالمنطقة الأمنية لبني مكادة، حيث تم حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء ضبطت في حوزتهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمن طنجة يُوقف نشّالا يستعمل دراجة نارية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا