الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

المصريون يعرضون السيسي للبيع وهذا ثمنه!

يوسف شلابي

أثار خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء،والذي نقلته قناة الجزيرة، موجات من النقد وحتى السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد عبارات متشنجة وأخرى متحمسة، تمنى السيسي لو أن باستطاعته بيع نفسه.

وعقب هذا الخطاب الذي ألقاه السيسي، والذي طرح فيه  مجموعة من الأفكار لجمع المال لسد ديون ، وتحقيق التنمية لتدشين رؤية لـ2030، عرض أحد المصريين الرئيس للبيع على موقع ebay كخطوة ساخرة، تتمة للسخرية التي تلت خطاب السيسي، فيما لاقى السيسي، سخرية من رواد الشبكات الاجتماعية، خاصة حين عرض السيسي نفسه للبيع لإنقاذ بلاده قائلا “والله لو ينفع اتباع لاتباع”.
عرض بيع السيسي تضمن “مشير وطبيب للفلاسفة بخلفية عسكرية”، في حين تخطّى ثمن السيسي الـ100 ألف دولار، قبل أن يقدم الموقع على إغلاق الصفحة بعد ساعات من نشرها.
يذكر أن الموضوع الذي بدأ ساخرا، تحول إلى مادة دسمة، تنهل منها بعض الصحف الأجنبية، إذ تناولت كل من “فورين بوليسي” و”بي بي سي” الإنجليزية سخرية المصريين من كلام الرئيس، على الشبكات الاجتماعية وكذلك واقعة عرضه للبيع في ebay.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المصريون يعرضون السيسي للبيع وهذا ثمنه! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا