الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

هاعلاش: تلاميذ حد السوالم نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الدرك الملكي

  • 1/2
  • 2/2

هاعلاش: تلاميذ حد السوالم نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الدرك الملكي

متابعة/ عبدالمجيد مصلح

نظم مجموعة كبيرة من تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم، وقفة احتجاجية أمام مقر الدرك الملكي "حد السوالم"، وذلك للتنديد  بالانفلات الأمني، الذي تعرفه المدينة.

المحتجون رفعوا شعارات كان أبرزها (كلنا محمد الدرويش)، هذا الأخير لقي حتفه بالقرب من المؤسسة التعليمية التي يدرس بها على يد منحرف حاول سرقته ومطالبته بعشرة دراهم، وعند اكتشافه أن الضحية لم يكن يحمل نقود معه قام بضربه على مستوى الرأس فوقع على الأرض مدرج بالدماء.

ورغم المحاولات المتكررة لمجموعة كبيرة من الفاعلين والمتتبعين وبعض التلاميذ طلب النجدة، للأسف الشديد كل محاولاتهم باءت بالفشل، وصرح أفراد من عائلة الهالك عن مدى ألمهم لفقدان (محمد الدرويش)، مشددين على المطالبة بمحاسبة المسؤولين عن الانفلات الأمني الذي ذهب ضحيته ابنهم.

وأكد السيد جلال فاعل جمعوي، أن الغاية من تنظيم الوقفة ليس فقط التنديد ومحاسبة المسؤولين عن الفوضى التي يعرفها حد السوالم، بل للمطالبة بإحداث مفوضية للشرطة على غرار مدينة البئرالجديد. 

وتجدر الإشارة أن التلاميذ سينظمون وقفة خامسة يوم الجمعة 26 فبراير 2016، المكان مقر الدرك الملكي حد السوالم.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هاعلاش: تلاميذ حد السوالم نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الدرك الملكي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا