الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

الدرك يحقق في قضية "جنس وابتزاز" بسطات

سطات ـ إبراهيم الحافظون

الخميس 25 فبراير 2016 - 12:05

استمعت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببرشيد، مساء الأربعاء، إلى قائد الملحقة الإدارية بتجزئة مخلوف، التابعة لبلدية الدروة، بعد إحالته على المركز القضائي المذكور من قبل الوكيل العام للملك بسطات.

وأجرى الدرك مواجهة بين القائد وبين زوجة أحد المواطنين، والتي اتهمته بالتحرش الجنسي بها داخل منزلها، بالإضافة إلى الاستماع إلى بعض أعوان السلطة، وتعميق البحث معهم، في انتظار تقديم الجميع أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية سطات يوم الجمعة المقبل.

وحسب مصادر هسبريس، فإن القائد كان قد تقدم في وقت سابق بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، يبسط فيها تعرضه لعملية ابتزاز من طرف بعض الأشخاص، الذين طالبوه بمبلغ مالي قدره 40 ألف درهم.

وبعد نصب كمين للمشتكى بهم بأحد المقاهي ببلدية الدروة، تم الإيقاع بهم متلبسين بتسلم المبلغ المالي من القائد، بعدما باغتتهم عناصر الدرك.

وبعد إيقاف أحد المعنيين بالأمر، أفاد بأن "القائد متورط في "فضيحة" جنسية مع زوجته، مدليا بشريط يظهر القائد في وضع مخل بالآداب رفقة الزوجة داخل غرفة النوم، مصرحا بأن القائد طلب التستر على الأمر مقابل تسليمه المبلغ المحجوز.

هذه التطورات الجديدة في الملف جعلت الوكيل العام للملك باستئنافية سطات يعطي تعليماته لعناصر المركز القضائي بتعميق البحث مع كل من القائد والزوجينا، وأحد الأشخاص الذي كان رفقة الزوج، وإجراء مواجهة بينهم في الموضوع، وتقديم الجميع يوم الجمعة المقبل على أنظار الوكيل العام باستئنافية سطات، للنظر في التهم المنسوبة لكل طرف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدرك يحقق في قضية "جنس وابتزاز" بسطات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا