الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

مهندسون يكشفون عن فضيحة تهم مباراة توظيف بوزارة الأوقاف

ي.ش

عبر مجموعة من المهندسين عن غضبهم الشديد بشأن عدم استدعائهم لاجتياز مباراة توظيف 22 مهندس دولة بوزارة الأوقاف المقررة في 28 فبراير الجاري، الأمر الذي يشكل “فضيحة” من شأنها أن تجلب العديد من الانتقادات للوزارة.

وقد انشأ عدد من المهندسين صفحة على “الفايس بوك” للحديث عن الأمر، مبرزين أن عددا منهم تقدموا بملفاتهم عبر البريد لوزارة الأوقاف، إلا أنه لم يتم استدعاؤهم فيما تضمنت اللائحة النهائية أسماء 34 مترشحا استدعوا لاجتياز المبارة، حيث سيتبارون وحدهم على المناصب المعلنة.

ويقول الغاضبون بأن مباراة من هذا النوع، لا يقل عدد المترشحين لها عن 200 مترشح، قبل أن يطالبوا بإعادة النظر في هذا الأمر وتمكينهم من اجتياز المباراة خاصة أنهم يؤكدون بأنهم بعثوا بملفاتهم في الآجال القانونية المعلن عنه من طرف الوزارة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مهندسون يكشفون عن فضيحة تهم مباراة توظيف بوزارة الأوقاف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا