الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

المسؤول القضائي يخرج عن صمته و يدخل على خط قضية مقتل الدركي على يد ابنه

غ.د

بعد حوالي أسبوع من إقدام ابنه على دهس دركي بسيدي حرازم على بعد 20 كلم بمدخل مدينة فاس، دخل نائب الوكيل العام للملك بابتدائية فاس على خط القضية و طالب بتطبيق القانون في حق ابنه.
و ذكرت مصادر إعلامية استنادا إلى مصادر مقربة من المسؤول القضائي، أن الأخير طالب بأن تأخذ القضية مسارها الطبيعي و  أن يتم التعامل معها كباقي القضايا.
و أضافت المصادر ذاتها، أن ابن المسؤول القضائي بعد ارتكابه للحادثة قام بتسليم نفسه لمصالح الدرك الملكي، ليتم وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي عين قادوس بأمر من النيابة العامة.
و يذكر أن دركيا برتبة ملازم قضى نحبه بعدما دهسته سيارة ابن الوكيل العام للملك على مستوى المدار المحوري الرابط بين سيدي حرازم وتاونات و أردته قتيلا، و ذلك أثناء قيامه بتفتيش روتيني لإحدى الشاحنات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المسؤول القضائي يخرج عن صمته و يدخل على خط قضية مقتل الدركي على يد ابنه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا