الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

انقطاع الكهرباء يربك المنطقة الصناعية بطنجة

هسبريس من طنجة

الخميس 25 فبراير 2016 - 13:00

أدى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة الصناعية المجد بطنجة، إضافة إلى أحياء أخرى، في الساعات الأولى من صباح الخميس، إلى حالة ارتباك شديدة وتوقف كامل للمصانع الموجودة بالمنطقة، حيث تجمّع العاملون أمام أبواب الشركات والمصانع في انتظار عودة التيار.

وفي تصريح لهسبريس، أفاد أحد المقاولين بالمنطقة الصناعية المجد بأن "هذا الانقطاع تسبب في خسائر فادحة لمعظم الشركات، لأنه يعني ضياع ساعات عمل كثيرة، في وقتٍ تحتاج فيه هذه الشركات إلى كل دقيقة عمل بسبب التزاماتها مع الشركات المستوردة".

وأضاف المصدر ذاته أن بعض الشركات عرفت عودة التيار الكهربائي حوالي الساعة الثامنة صباحا، بينما لازال معظمها متوقّفا، في حين اضطر بعضها الآخر إلى صرف العمّال بعد تعذر معرفة توقيت عودة الكهرباء.

يذكر أن انقطاع التيار الكهربائي شمل عددا كبيرا من الأحياء بالمدينة، قبل أن يعود إلى بعضها في أوقات مختلفة صباح الخميس.

وأفاد مصدر مطلع، في اتصال هاتفي مع هسبريس، بأن سبب انقطاع التيار الكهربائي يعود إلى نشوب حريق في أحد المولّدات الكهربائية التابعة لشركة التدبير المفوض "أمانديس".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انقطاع الكهرباء يربك المنطقة الصناعية بطنجة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا