الارشيف / أخبار المغرب / كود

الحاضي الله .. إيقاف مشرد بوجدة أضرم ...

  • 1/2
  • 2/2

كود/ عزيز الرايس//

أوقفت مصالح الأمن بوجدة، أمس الأربعاء، شخصا في عقده الثالث، للاشتباه بتورطه في قضايا إجرامية تتعلق بإضرام النار عمدا، في أزيد من 7 سيارات بأماكن مختلفة بعاصمة جهة الشرق.

وذكر مصدر امني ل”كود”، أن المتهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والتشرد والعنف ضد الأصول، كان يعمد إلى إضرام النار ليلا في العجلات المطاطية لبعض السيارات التي تكون غير محروسة، مما تسبب في احتراق بعضها وإخماد النار في البعض الآخر.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيه، الذي يعيش حالة التشرد، أضرم النار في سبع سيارات، وفي باب خشبي لأحد المساجد، كما حاول إضرام النار في غضون السنة المنصرمة في عربة مقطورة مخصصة لنقل المحروقات.

وقد جرى وضع المعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، في انتظار إحالته على العدالة من اجل المنسوب إليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحاضي الله .. إيقاف مشرد بوجدة أضرم ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا