الارشيف / أخبار المغرب / كود

هادي فضيحة ديال وزارة مرون. الوكالة ...

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

فلوس الدولة لي جا من برا يتلاعب فيها ويدير فيها ما بغا، هادشي لي وقع مع الوكالة الحضرية بالناظور لي عطات لشركة تونسية دير التهيئة الحضرية وهاد التصميم دار مشكل كبير فالناظور، حقاش رون لمدينة وداز فالديور ديال الناس.

المشكل حسب مصدر “كود” هو إعتماد الشركة التي قامت بتصميم التهيئة على صور القمر الصناعي التي يعود تاريخها إلى 2009 ومنذ 2009 إلى 2016 عرفت المدينة إحداث 10 آلاف منزل.

ويزيد ذات المصدر :” تم التوصل ب818 شكاية من المواطنين لكون التصميم أضر بمنازلهم، 469 منها بسبب الطرقات التي تخترق منازلهم”

يزيد مصدر “كود” :” المسؤولين يبررون ذلك أن الشركة تم التوقيع معها في 2009 لإحداث تهيئة جديد، لذلك تم إستعمال قديمة، لكن هادشي ماشي منطقي بتاتا، واش كاين شي تهيئة تبدا الخدمة فيه في 2009 وتكمل في 2016، راه يلا داروه للصين كانو غايساليو بكري، وهادشي غادي يضر المواطنين بزاف”.

و قال رئيس البلدية سليمان حوليش ل”كود” :” البلدية إحتجت على الامر، وقد وعدني وزير التعمير أن ينظر في الامر، نحن لا مسؤولية لنا في هذا وهو ما لا يعرف المواطنون الذين يحملوننا المسؤولية، لذلك لم نقم بالمصادقة على التصميم إلى غاية الانتهاء من تسلم شكايات المواطنين بخصوص التصميم”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هادي فضيحة ديال وزارة مرون. الوكالة ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا