الارشيف / أخبار المغرب / كود

مسير مطبعة يتهم الشرطة بإعتقاله ...

  • 1/2
  • 2/2

كود : أسماء غربي//

إتهم مسير مطبعة ومدير مجلة محلية بالناظور، شرطة بني أنصار بإعتقاله تعسفيا رغم تأكيده لهم أنه يعاني من مرض مزمن، وقد يتعرض لمضاعفات صحية ممكن أن تودي بحياته.

وقال “ميمون أجواو” في شكايته التي تقدم بها للنيابة العامة، قبل أيام، أن ستة عناصر أمنية بزي مدني حضرت لمقر المطبعة رفقة أحد الزبناء وطلبت من المسير مرافقتها، قصد الاستعلام حول إحدى القضايا التي تم التحقيق فيها دون أن يعلم فحوى الموضوع.

واضاف في شكايته، أنه رافق العناصر الامنية إلى مفوضية الشرطة ببني أنصار، ليتعرض هناك للاعتقال وتصفيده، ليخبر العنصر الامني الذي صفد يداه أنه يعاني من مرض قاهر لا يستحمل معه تصفيد يده اليسرى التي بها آلة خاصة بمرض القصور الكلوي وأن تضرر هذه الالة بسبب التصفيد قد يعرض حياته للخطر، وهو ما لم يعبأ له الشرطي حسب نص الشكاية.

وزاد المشتكي أن الشرطي قام بنقله لزنزانة الاعتقال الاحتياطي بالمفوضية مؤكدا أنها غرفة حاطة للكرامة الانسانية لما تحويه من روائح البراز والتبول ما جعل يحس بتدهور حالته الصحية بعد ساعتين ليخبر رجال الامن بالامر وأنه يشعر بالغثيان ويتوجب نقله للمستشفى ولو في حالة إعتقال مطالبا إياهم بتوضيح سبب إعتقاله وإن كان معتقلا وهل إقترف جرما يستحق العقاب عليه، مؤكدا أنه تم إستدعاؤه في البداية كمصرح فقط وليس كمتهم.

وأكد المشتكي في اتصال هاتفي ب”كود”، أنه تم إطلاق سراحه بعد ذلك ليعلم أن اعتقاله كان بسبب مطبوع خاص بدخول وخروج المسافرين أجانب أو مغاربة لأرض الوطن والذي يتم ملؤه في الحدود والمطارات والموانئ، حيث أن أحد زبناء المطبعة قام بطلب نسخ هذا المطبوع العادي والذي يوجد لدى وكالات الاسفار وتقوم بطباعته دون أدنى مشكل في الامر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مسير مطبعة يتهم الشرطة بإعتقاله ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا