الارشيف / أخبار المغرب / كود

الأشجار تموت واقفة في كازا. جرافات ...

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كود عبد الواحد ماهر ////
حديقة
اغتالت،صباح اليوم الخميس،جرافات عمومية حديقة عمومية بشارع الخليل في عمالة عين الشق ومنعت السلطات العمومية سكان حي الياقوت من الاحتجاج والمطالبة بالإبقاء على حديقتهم مهددة إياهم بالإعتقال إن هم تظاهروا في الشارع،وذلك بتعليمات من خالد سفير والي جهة كازا سطات شخصيا.
حديقة عين الشق 1
وسخرت السلطات الترابية بعمالة عين الشق في مدينة الدارالبيضاءجرافات ورجال أمن وقوات مساعدة لمحاصرة حديقة عمومية طالما تظاهر سكان حي الياقوت للمطالبة بالإبقاء عليها بدل إحداث مركز للفحص التقني للسيارات قبالة مساكنهم.
حديقة بيضاوية

تصميم حديقة
وتوجد الحديقة المغتالة فوق ملك خاص للدولة ،وستتحول إلى مشروع لإقامة مركز للفحص التقني للعربات.

ورغم الوقفات الاحتجاجية السابقة للسكان اللذين التمسوا فيها تدخل السلطات العليا للإبقاء على الحديقة اليتيمة تعتبر المتنفس الوحيد لسكان حي الياقوت الذي تحيط به محلات بيع مواد البناء من كل جانب، فإنه قد اسقط في يدهم صباح اليوم الخميس بإعدام حديقتهم وتحويطها بجدران عازلة استعدادا لإنجاز مركز للفحص التقني للطموبيلات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأشجار تموت واقفة في كازا. جرافات ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا