الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

أمن سطات يستنفر أجهزته بعد فرار سجين من حافلة لنقل السجناء

غزلان الدحماني

استنفرت المصالح الأمنية بمدينة سطات، أمس الأربعاء، أجهزتها بعد فرار معتقل من الحافلة التي تؤمن نقل السجناء و المعتقلين احتياطيا من سجن علي مومن إلى محكمتي الاستئناف و الابتدائية بالمدينة.
و عن تفاصيل الخبر الذي أوردته “المساء” في عددها ليوم غد، فإن سجينا كان رهن الاعتقال الاحتياطي قفز من الحافلة و لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، استنفر عناصر الشرطة القضائية و فرقة من الصقور قبل أن تتمكن من اعتقاله بعد ملاحقته.
و أضافت اليومية، أن المعني بالأمر حاول تمويه المصالح الأمنية بعدما تنكر في زي امرأة عجوز من خلال ارتدائه جلبابا قام بسرقته من على حبل لنشر الغسيل و اتكاءه على عصا تستعمل في عملية التنظيف، قبل أن يفتضح أمره و يسقط في قبضة الأمن، لتتم إرجاعه إلى مقر الشرطة و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه قبل تقديمه للعدالة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمن سطات يستنفر أجهزته بعد فرار سجين من حافلة لنقل السجناء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى