الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

رادارات جديدة لمراقبة السرعة على بعد 20 كلم

ي.ش

كشف محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب المكلف بالنقل، عن تعزيز أجهزة المراقبة على الطرقات، من خلال اقتناء رادارات ذكية تمكن من مراقبة السرعة على مقاطع طرقية بأكملها على مسافة تصل إلى 20 كلم.

وبحسب ما أوردته يومية “المساء” ف عددها ليوم غد الجمعة 26 فبراير الجاري، فقد أوضح بوليف في ندوة صحافية عقدها أمس الأربعاء، عند المقطع الطرقي “تيزي نتيشكا” أنه سيتم خلال الأيام القادمة توفير مجموعة من الأجهزة الإلكترونية لرجال الدرك الملكي ومراقبي وزارة التجهيز والنقل، وحتى يتم تقليص تدخل العنصر البشري في العملية.

ووفق اليومية ذاتها، فإن هذه الأجهزة ستمكن أيضا، من تخزين المعطيات المرتبطة بالمخالفات والحوادث.

الوزير بوليف أورد كذلك أن جسم المراقبة، التابع للوزارة، يتوفر على الوسائل الضرورية، التي تمكنه من القيام بعمله، حيث ينتظر أن يتم خلال الشهر القادم اقتناء 50 سيارة مجهزة بجميع وسائل المراقبة، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى إلى الانتقال من الرادارات الثابتة إلى الرادارات المتحركة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رادارات جديدة لمراقبة السرعة على بعد 20 كلم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا