الارشيف / أخبار المغرب / كود

3 سجناء هربو فنهار واحد. معتقلان في ...

  • 1/2
  • 2/2

عن الاخبار والصباح ////

كشفت “الاخبار” في عددها ليوم غد الجمعة ان متهمين في قضية مخدرات بمكتب وكيل الملك باسفي. حدث ذلك تقول اليومية عشية امس الاربعاء، اذ تمكن المعتقلين من تمويه رجال الشرطة المكلفين بحراستهما بالطابق السلفي للمحكمة الابتدائية وقالا انهما بحاجة للذهاب الى المرحاض وبعدها استطاعا الفرار خارج المحكمة. ما سهل المهمة تضيف اليومية٬ ان المحكمة تفتقر الى تجهيزات احترازية وامنية.

وقد نجح تحرك الامن في القاء القبض على احدهما فيما فر الثاني. ماشي غير اسفي اللي فيها السجناء كيهربو٬ اذ اوضحت “الاخبار” انه في نفس اليوم هرب سجين من حافلة بمدينة سطات وكانت وجهة الحافلة الى عين علي مومن، السجين كسر زجاج الحافلة وهرب في غفلة من الحراس. واضافت ان العملية كان مخططا لها.

في علاقة باسفي كشفت بدورها يومية “الصباح” في عددها ليوم غد الجمعة “تطورات خطيرة في مقتل رجل اعمال اسفي” واستنادا الى رسالة للمتهم فان هناك تورط امنيين ورجال اعمال ومسؤول جماعي في هذه الجريمة. وقال في رسالة مكونة من عشرين صفحة ان هذا الشخص يتوفر على وثائق لادانة هؤلاء

تفاصيل اكثر في “الاخبار” و”الصباح” في عدد يوم غد الجمعة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 سجناء هربو فنهار واحد. معتقلان في ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا