الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

الأمن يفرّق مسيرة مناطقية لأساتذة الغد بطنجة‎

هسبريس من طنجة

الخميس 25 فبراير 2016 - 20:40

حاصر عدد كبير من قوات الأمن وقوات التدخل السريع مسيرة "مناطقية" لـ"أساتذة الغد"، كان من المزمع أن تنطلق من ساحة تافيلالت ببني مكادة بطنجة، نحو المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالمدينة ذاتها.

files.php?file=manif_prof_tanger1_293833

وردّد المتظاهرون شعارات مطالبة بإسقاط المرسومين القاضيين بفصل التكوين عن التوظيف وتقليص المنحة، داعين إلى مزيد من التعبئة لاسترجاع حقهم، و"حماية المدرسة العمومية من البيع"، حسب تعبيرهم.

ومنعت عناصر الأمن الأساتذة المتدربين من بدء مسيرتهم، إذ تمت محاصرتهم قرب سوق بني مكادة، قبل أن يتم تفريقهم إلى مجموعات صغيرة، ومطاردتهم في دروب المنطقة.

files.php?file=manif_prof_tanger3_177436

وكانت التنسيقية المحلية للأساتذة المتدربين، مركز طنجة، دعت في وقت سابق إلى هذه المسيرة "المناطقية"، التي شاركت فيها 5 مراكز جهوية من مدن القنيطرة، وسيدي قاسم، والحسيمة، وتطوان والعرائش.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأمن يفرّق مسيرة مناطقية لأساتذة الغد بطنجة‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا