الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

اتهامات لـONSSA بالتهاون في مراقبة استيراد ‘مارس’ و’سنيكرز’ دون فَحصِ جودتها

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

عقب الفضيحة العالمية لمنتوجات “مارس” و “سنيركز” والتي كشفت عن فسادها واحتوائها على مواد بلاستيكية خطيرة، وُجهت أصابع الاتهام الى “المكتب الوطني للسلامة الغدائية” لـONSSA بالتهاون بالقيام بواجبه في مراقبة الواردات على موانئ المملكة من مواد استهلاكية دون مراقبة.

واكتفى “المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية”، ببلاغ مُحتشم حول الفضيحة التي تفجرت حول فساد منتجات غدائية تستهلك بكثرة من طرف الأطفال بعدد من المحلات التجارية الكبرى ومحلات الأحياء الشعبية التي لاتزال تُباع بها بالتقسيط دون مراقبة تدكر.

وحسب ما ورد على موقع Rue20.Com فان لـONSSA هرولت بعد الضجة العالمية الى استصدار بلاغ محتشم تقول فيه أنها “قام يتحقيقات مع المستوردين” معتفرة ضمنياً أنها لم تراقب المنتجات الغدائية التي تم ادخالها عبر الموانئ المغربية والموجهة للمستهلك المغربي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتهامات لـONSSA بالتهاون في مراقبة استيراد ‘مارس’ و’سنيكرز’ دون فَحصِ جودتها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا