الارشيف / أخبار المغرب / كود

دوزيم” ترد على الحكومة عبر “كود”: ...

  • 1/2
  • 2/2

كود اسماء غربي /////

استغربت ادارة قناة “دوزيم” من اثارة تغطية نشرة اخبار امس للاضراب الوطني الذي دعت اليه النقابات الاربع. وقال مصدر من القناة ل”كود” “كانت تغطيتنا مهنية متوازنة” ثم اضاف في تصريح ل”كود” “حنا درنا تغطية للاضراب بشكل متوازن. دوزنا ارقام الحكومة وارقام النقابات وتصريحات النقابيين وتصريح مبديع وزير الوظيفة العمومية وفالنهار كلو وفرنا الخدمة العمومية. وكيف العام الفايت كان لمستخدمي القناة الحق فاللي بغى يدير الاضراب وباش نوفرو الخدمة العمومية اللي تكلمت عليها دارو الشارة ومقدم نشرة الاخبار الصحافي جاد ابردان شرح للمشاهدين مبرر تلك الشارة” يضيف مصدر “كود”.

واعاد مصدر “كود” التأكيد انه يستغرب “فين كاين هاد التغطية غير المتوازنة”. مصدر اخر بالقناة قال ان الخطأ البسيط اللي يمكن وقع البارح هو باش كال الصحافي جاد ابردان “القناة تعلن مساندتها للاضراب” عوض “مستخدمي القناة” مضيفا انه تم اليوم في النشرة الرئيسية توضيح الامر والتصويب.

وكان موضوع تغطية دوزيم على جدول اعمال الحكومة وذهب الخلفي الى اعتبار ما اقدمت عليه القناة بالانتهاك الجسيم للمبادئ الدستورية التي تنظم خدمة المرفق العمومي.

رابط النشرة موضوع الخلاف

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دوزيم” ترد على الحكومة عبر “كود”: ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا