الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

"الأصالة والمعاصرة" يحيل ملف فوضى مجلس الرباط…

الدار البيضاء- جميلة عمر

أعلن حزب الأصالة والمعاصرة إحالة ملف الأحداث التي شهدتها الدورة الأخيرة لمجلس مدينة الرباط، وتعنيف مستشاريه، إلى لجنة الأخلاقيات في الحزب.

وبحسب الناطق الرسمي لحزب الجرار، خالد أدنون، فإن المكتب السياسي للحزب تداول في اجتماعه الأخير أحداث دورة مجلس مدينة الرباط، ليقرر إحالة الموضوع إلى لجنة أخلاقيات الحزب، من أجل دراسته بالتفصيل، وإجراء التحقيقات الضرورية.

ودعا المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، وزارة الداخلية إلى تحمل مسؤوليتها في هذا الموضوع، بالتحقيق فيما وقع في المجلس أو ما أصبح يعرف بـ"قضية عمدة الرباط"؛ لأن الرأي العام ينتظر معرفة حقيقة الوضع.

وتحولت دورة مجلس مدينة الرباط، الجمعة الماضية، إلى "حلبة للمصارعة" عقب اندلاع اشتباكات بالأيدي وتكسير للمقاعد، وسط اتهامات باعتداء مستشاري "البام" على أحد مستشاري المصباح، فيما ينفي أعضاء البام علاقتهم بما حدث، معتبرين أنه "كان مسرحية رديئة بإخراج رديء من قِبل العمدة، وأعضاء حزبه، وليس التحالف".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الأصالة والمعاصرة" يحيل ملف فوضى مجلس الرباط… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى