الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

جيل بارنيو يدعو الاتحاد الأوروبي إلى العمل…

  • 1/2
  • 2/2

الرباط - عمار شيخي

دعا النائب الأوروبي جيل بارنيو، رئيس مجموعة الصداقة المغربية في البرلمان الأوروبي، الخميس، المؤسسات الأوروبية إلى العمل مع السلطات المغربية في إطار من الشفافية.


وكشف بارنيو، في تصريح صحافي، عقب قرار الحكومة المغربية، تعليق التواصل مع المؤسسات الأوروبية باستثناء ما يتعلق بالاتصالات المرتبطة بملف الطعن ضد الاتفاق الفلاحي المبرم، بين المملكة المغربية والاتحاد الأوروبي، أن رد فعل مشروع تمامًا، وله الحق في المطالبة بحد أدنى من الشفافية في تدبير علاقاته مع الاتحاد الأوروبي.

وكان وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية مصطفى الخلفي، أكد أن لا يقبل أن يتم التعامل معه كمجرد موضوع لمسطرة قضائية، أو أن يتم تقاذفه بين مختلف مصالح ومؤسسات الاتحاد الأوروبي، مشددًا على أنه من حق أن يحث الاتحاد الأوروبي على التفاعل، بشكل إيجابي ومسؤول، في المراحل المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جيل بارنيو يدعو الاتحاد الأوروبي إلى العمل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا