الارشيف / أخبار المغرب / كود

مبحوث عنهم بتهمة التعاون مع موقع إباحي عالمي تشدو فكازا.. فضحتهم مرا صوروها خزنة ولاحو الفيديو ديالها في الإنترنيت

  • 1/2
  • 2/2

 

أحمد الطيب///

 

 

علمت “كود”من مصادر خاصة، أن مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أوقفت مبحوث عنهم وطنيا، بسبب علاقتهم بمتعاون مع موقع إباحي عالمي، تم اعتقاله ومحاكمته، أخيرا، بالبيضاء، بعد شكاية من سيدة، فوجئت بوجود فيديو مسجل لها خلسة، منشور على موقع إباحي على شبكة الأنترنت.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الموقوفين كانوا يتكلفون بعمليات توضيب ومونتاج للمشاهد المسجلة خلسة للعديد من الضحايا في مقابل تلقي تعويضات مالية جراء ذلك.

 

وكانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدارالبيضاء، أدانت المتهم الرئيسي الذي توبع من أجل “النصب و الابتزاز و حيازة مواد اباحية و الدخول الى مجموع او بعض نظام المعالجة الالية للمعطيات عن طريق الاحتيال و حيازة معلوماتية لارتكاب جنحة”، بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة نافدة قدرها 10 ألاف درهم.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مبحوث عنهم بتهمة التعاون مع موقع إباحي عالمي تشدو فكازا.. فضحتهم مرا صوروها خزنة ولاحو الفيديو ديالها في الإنترنيت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا