الارشيف / أخبار المغرب / كود

بعد فضيحة تسمية محطة للترام باسم شركة للقروض: الاشتراكي الموحد بوحدو اللي صدق. قال لعمدة الدار البيضاء: تراث المدينة ليس سلعة تباع في المزاد العلني لمن يدفع اكثر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كود البيضاء /////

انتقد حزب الاشتراكي الموحد من خلال فرعه انفا الدار البيضاء تسمية محطة الترام المستشفيات بشارع عبد المومن باسم شركة للقروض. جاء ذلك في رسالة وجهها الى رئيس مجلس مدينة الدار البيضاء. الرسالة استنكر فهيا الحزب هذا التصرف واعتبره “ينم عن نية مبيتة في تفويت مواقع المدينة ومعالمها للجهات التي تدفع اكثر قصد استغلال المشترك وتغيير معالمها التاريخية والانسانية”

وطالبت الرسالة الوالي بالتدخل العاجل لوضع “حد لهذه المهزلة في اطار مسؤلياتكم والثقة التي اناطهم السكان بها للحفاظ على تراب المدينة ومعالمها وقبل ان تصبح سلعة تعرض في المزاد العلني وتسلم لمن يدفع اكثر وتستغل الترويج التجاري وتفقدها قيمتها التاريخية والمعنوية بالنسبة للمدينة وساكتها”

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد فضيحة تسمية محطة للترام باسم شركة للقروض: الاشتراكي الموحد بوحدو اللي صدق. قال لعمدة الدار البيضاء: تراث المدينة ليس سلعة تباع في المزاد العلني لمن يدفع اكثر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا